الاتحاد لـ في الجول: سنحصل على 20 مليون سنويا نظير إنشاء مول تجاري

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 - 23:36

كتب : هاني العوضي

الأهلي والاتحاد

يبدو أن أزمة الاتحاد السكندري المالية باتت في طريقها للحل مدى الحياة..

الاتحاد السكندري أعلن توصله لاتفاق مع شركة مصرية إماراتية لإنشاء مول تجاري في سور النادي.

وقال جاسر منير المدير التنفيذي للاتحاد السكندري في تصريحات لـ FilGoal.com: "الأزمة المالية حلت في الاتحاد بعدما فازت شركة مصرية إماراتية بالمناقصة التي أجريناها لإنشاء مول تجاري على مساحة 10 ألاف متر في سور النادي".

جاسر منير أضاف "سنحصل في السنة على متوسط 20 مليون جنيه، وستتكفل الشركة ببناء المول بنظان الـ BOT والذي بموجبه ستتكفل الشركة ببناء المول، على أن يتملكوه لمدة 20 عاما ثم تتحول ملكيته للاتحاد السكندري بنفس حالته الجيدة".

وأتبع "ستكون الشركة ملزمة بدفع مبلغ 20 مليون جنيه سنويا للاتحاد السكندري طوال العشرين سنة، وحين يتسلم النادي ملكية المول، ستكون قيمته 350 مليون جنيه".

المتحدث الإعلامي للفريق السكندري استرسل "الشركة أيضا سترعى فرقة السلة في النادي بمبلغ اثنين مليون جنيه سنويا، كما أنهم دفعوا لنا بالفعل مبلغ 2 مليون و44 ألف جنيه قيمة التأمينات للاشتراك في المناقصة، وسيصرف النادي هذا المبلغ يوم الإثنين المقبل ليدفع مستحقات لاعبي فريق السلة المتأخرة".

وأتم "مجلس الإدارة أدرج هذه الاتفاقية في اجتماع الجمعية العمومية وحصلنا على موافقته، بالإضافة لأنهم حصلوا على موافقة وزير الرياضية، ليكون الاتفاق قانوني بشكل كامل".

التعليقات