اتحاد الكرة لـ في الجول: المقاصة طلب تبديل مباراته مع الأهلي بسبب الإجهاد
الجمعة، 02 ديسمبر 2016 - 20:12
كتب : أحمد خولي
فريق مصر للمقاصة
أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أن مصر للمقاصة طلب تبديل مواجهته مع الأهلي لتصبح مباراة الدور الأول هي مباراة المارد الأحمر وليس للفريق الفيومي.
المقاصة يستعد لمواجهة الأهلي مساء يوم الأحد في الجولة الـ13 من الدوري المصري.
وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب السويس إلا أنه في الوقت الحالي قد يتم نقلها إلى ملعب السلام.
وقال عامر حسين لـFilGoal.com: "المقاصة طلب تبديل مواجهته مع الأهلي. يصبح اللقاء الأول لقاء الأهلي والدور الثاني من نصيب المقاصة".
وفسر "المقاصة برر طلبه بسبب الإجهاد الذي يلاحقه لأنه عاد من الإسكندرية بعد مواجهة الاتحاد السكندري بينما يتدرب في القاهرة ثم سيكون عليه السفر إلى السويس. لذلك فضل طلب تبديل المباراة".
وواصل "الموافقات على نقل المباراة إلى السلام، شفوية حتى اللحظة من جميع الأطراف".
وأتم "ننتظر وصول الموافقات الكتابية وبناء على ذلك سيتم نقل مباراة الأهلي والمقاصة إلى ملعب السلام".
ويحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة بينما الأهلي في الصدارة برصيد 32 نقطة من 12 مباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول