الأهلي لـ في الجول: مواجهة المقاصة قد تقام في السلام بدلا من السويس
الجمعة، 02 ديسمبر 2016 - 19:07
كتب : أحمد الخولي
الأهلي والشرقية
كشف شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي وجود اتجاه ثلاثي لإقامة مواجهة مصر للمقاصة على ملعب السلام بدلا من استاد السويس.
المقاصة يستعد لمواجهة الأهلي مساء يوم الأحد في الجولة الـ13 من الدوري المصري.
وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب السويس إلا أنه في الوقت الحالي قد يتم نقلها إلى ملعب السلام.
وقال المدير التنفيذي للأهلي لـFilGoal.com: "يوجد موافقة ثلاثية في الوقت الحالي على إقامة لقاء الأهلي والمقاصة على ملعب السلام بدلا من السويس".
وأوضح "مواجهة المقاصة لا توجد حولها أي أزمات بالنسبة للأهلي وجماهيره فالعلاقة طيبة للغاية بين الفريقين. المقاصة موافق على نقل المباراة وكذلك الأهلي واتحاد الكرة".
وواصل "يتبقى فقط في الوقت الحالي الحصول على موافقة الأمن على نقل المباراة لملعب السلام".
وأتم "لا داعي منذ البداية لتحديد ملعب السويس. ليست مدينة المقاصة أو الأهلي".
ويحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة بينما الأهلي في الصدارة برصيد 32 نقطة من 12 مباراة.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الدوري المصري