أسوان يتعادل مع إنبي في مباراة العشري وعامر الأولى
الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 - 19:11
كتب : FilGoal.com
أسوان وإنبي
اقتنص أسوان تعادلا ثمينا ضد ضيفه إنبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري المصري. في المباراة التي أقيمت بملعب أسوان.
تقدم إنبي في الدقيقة 58 بعد هجمة مرتدة على أسوان لتصل الكرة إلى إيمانويل إيجبتور الذي سدد الكرة لتصطدم بحكم المباراة كامل محمد كامل وتخادع رضا السيد حارس أسوان وتدخل المرمى.
وفي الدقيقة 83 حصل أسوان على ركلة جزاء بعد عرقلة علي عفيفي داخل المنطقة من قبل علي لطفي حارس إنبي.
وسدد معاذ الحناوي ركلة الجزاء مسجلا منها هدف التعادل.
وتعد هذه المباراة هي الأولى لطارق العشري المدير الفني لإنبي الذي تولى تدريب الفريق البترولي خلفا لعلاء عبد العال.
وكذلك هي الأولى لمحمد عامر المدير الفني لأسوان الذي تولى تدريب الفريق بدلا من عماد النحاس.
بهذه النتيجة وصل أسوان إلى النقطة 5 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 10 في المركز الثاني عشر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











