مرتضى: كل شيء وارد في الاجتماع بالجهاز الفني.. وعقوبة لجنش
الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 - 00:00
كتب : FilGoal.com
الزمالك وادي دجلة
أقر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بأن كل شيء وارد بشأن بقاء أو رحيل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد صلاح.
وتعادل الزمالك مع مضيفه وادي دجلة يوم الثلاثاء إيجابيا بهدف لمثله في ملعب السلام في إطار الجولة 12 من الدوري المصري.
وتحدث مرتضى منصور لبرنامج "الكابتن" المذاع على قناة "العاصمة" قائلا:"كل شيء وارد في اجتماعي بالجهاز الفني فليس من المنطقي أن يخسر الزمالك 5 نقاط من أصل 9".
وبسؤاله عن هل يبقى صلاح على رأس الجهاز الفني أم يأتي محمد حلمي بدلا منه أجاب"كل شيء وارد".
وتابع"لا أعرف لماذا لا يتم الاعتماد على أحمد رفعت وصلاح ريكو؟ لماذا لا يتم الدفع بهما مبكرا"؟
وتحدث عن ترك محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق لمعسكره قبل مواجهة دجلة لغضبه من عدم المشاركة قائلا:"سيتم توقيع عقوبة عليه".
وأتم"ما قام به جنش وما قام به باسم مرسي أثناء خروجه من الملعب مع الجمهور ليس مقبولا هذا لا يحدث لدينا في الزمالك نحن نحاول إرساء القيم والمبادئ".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











