مرتضى يوجه رسالة قوية لميدو: الزمالك لا يفوز بالحكام.. لماذا هذا الهياج؟
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 - 23:49
كتب : FilGoal.com
مرتضى منصور كاس مصر
"ما هذا الذي قام به ميدو؟ لماذا كل هذا"؟ هكذا بدأ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك حديثه عن لقاء فريقه ضد وادي دجلة.
وتعادل الزمالك مع مضيفه وادي دجلة يوم الثلاثاء إيجابيا بهدف لمثله في ملعب السلام في إطار الجولة 12 من الدوري المصري.
وأكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك عقب المباراة أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي أمام الزمالك بعد إلغاء هدفا لصالحه وأن فريقه استحق الانتصار. (طالع التفاصيل)
وتحدث مرتضى منصور لبرنامج "الكابتن" المذاع على قناة "العاصمة" قائلا:"ما هذا الذي قام به ميدو؟ لماذا كل هذا؟ لماذا كل هذا الهياج"؟
وأكمل"الزمالك هو من صنع اسمك يا ميدو لا تنس ذلك الأمر أبدا".
وأتم مرتضى رسالته لميدو"من العيب أن تقول أن الزمالك يفوز بالحكام هذا لا يحدث".
في الوقت ذاته تحدث مرتضى قائلا:"اللاعب رقم 23 في دجلة –محمد أنور- تعدى على أحمد أيمن منصور لاعب المصري في المباراة السابقة وركله".
وأكمل"مراقب المباراة دون تلك الواقعة ولكن ذلك اللاعب شارك اليوم ضدنا كيف يحدث ذلك"؟
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. بداية الشوط الثاني