طبيب الأهلي: ربيعة يتدرب بشكل طبيعي.. هذا أبلغ رد عن الشائعات
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 - 17:00
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
رامي ربيعة
قال خالد محمود طبيب الأهلي إن رامي ربيعة مدافع الفريق يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، مشددا أن هذا أبلغ رد عن "الشائعات" التي قالت إن اللاعب مصاب بإصابة خطيرة.
رامي ربيعة
النادي : العين
وأصيب رامي ربيعة في غضروف الركبة مع نهاية الموسم الماضي، وأجرى جراحة غاب بسببها عن الأهلي منذ مطلع الموسم.
وقال محمود في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "ربيعة يتدرب بشكل طبيعي مع اللاعبين وأن هذا أبلغ رد على الشائعات التي لاحقت اللاعب في الفترة الأخيرة".
وأضاف "ربيعة لا يعاني من أية إصابات خطيرة مثلما ادعى البعض مؤخرا".
وأوضح " اللاعب أدى جراحة غضروف الركبة التي كان في حاجة لها".
وأتم " بينما يؤدي الآن تدريباته الجماعية في إطار الاستعداد للعودة للمباريات من جديد".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الأهلي