حازم يتحدث عن ميزة الأهلي.. وهل يسير المقاصة على خطى ليستر سيتي

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 - 22:30

كتب : رامي جمال

حازم امام

ما هي أهم ميزة للأهلي خلال الموسم الجاري وهل يستطيع مصر المقاصة السير على خطى ليستر سيتي وتحقيق مفاجأة والفوز بلقب الدوري المصري؟ حازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق يجيب.

وتحدث حازم إمام للبرنامج الإذاعي "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم" قائلا:"الأهلي لديه ميزة في الثلاثة لاعبين المتمركزين أسفل المهاجم".

وأكمل"الأهلي يتمتع بالجماعية في لعبه فحتى لو لم يقدم لاعبا مستوى جيد خلال المباراة تجد الآخرين ينقذوه، فالكل لن يكون سيئا في آن واحد".

وتطرق إمبراطور الكرة المصرية للحديث عن مصر المقاصة وهل يستطيع السير على خطى ليستر سيتي الذي توج بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي قائلا:"أنا معجب للغاية بالمقاصة".

ويحتل المقاصة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر وله مباراة مؤجلة ضد الزمالك.

وواصل حازم إمام"في مباراة بتروجيت الأخيرة تأخر المقاصة بهدف وتحول الفريق هجوميا بطريقة رائعة، طبقوا أسلوب الضغط العال ولديهم ميزة القتال حتى الدقيقة 90 وهو ما حدث وحققوا الانتصار".

وأردف"في مبارياتهم ضد الأهلي والزمالك سنرى إن كان بإمكانهم مواصلة تقديم نفس الأداء بنفس القوة من عدمه وحينها يمكن أن نرى إن كان يستطيع السير على خطى ليستر سيتي".

وعن الفرق التي تقدم موسما مميزا حتى الآن علق"المصري لديه فريق بدنيا رائع مع حسام حسن، ووادي دجلة يسير جيدا مع أحمد حسام "ميدو" رغم أنه مازال في بدايته مع الفريق".

وأتم"الموسم الجاري هناك العديد من الفرق ستتسبب في ضياع الكثير من النقاط من الأهلي والزمالك".

التعليقات
قد ينال إعجابك