رئيس الزمالك: سعيد بالأداء ولكن ليس 100%.. وما حدث بين حسام حسن وميدو
السبت، 26 نوفمبر 2016 - 23:15
كتب : .
الزمالك و المقاولون
سعادة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأداء فريقه لم تصل إلى 100% رغم الفوز بثلاثية على المقاولون العرب.
الزمالك فاز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ11 من الدوري المصري.
أداء رائع كتب ثلاثية للزمالك عن طريق ستانلي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق "شيك
وقال مرتضى منصور: "سعيد بأداء الزمالك أمام المقاولون ولكن ليس بنسبة 100%".
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة "المقاولون يعد فريقا كبيرا يمتلك العديد من العناصر المميزة وظهر بكامل نجومه وعناصر في المباراة".
وواصل "رجال الزمالك قدموا مباراة جيد جدا وعاد أكثر من لاعب لمستواه".
وأوضح "شيكابالا عاد إلى مستواه وكذلك إبراهيم صلاح وغيرهما".
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن لقاء المصري ووادي دجلة والذي انتهى بفوز كتيبة حسام حسن على أحمد حسام "ميدو".
وأشار رئيس الزمالك: "سعيد للغاية بلقاء وادي دجلة والمصري. مباراة محترمة ورائعة جدا".
وتابع "كنت الأسعد بسبب ما حدث من احترام متبادل بين ميدو وحسام حسن".
وأتم "العلاقة بين حسام حسن وميدو كانت متوترة ولكن كل ذلك انتهى. سعيد للغاية بالاحترام المتبادل خلال المباراة".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











