رئيس الزمالك: سعيد بالأداء ولكن ليس 100%.. وما حدث بين حسام حسن وميدو
السبت، 26 نوفمبر 2016 - 23:15
كتب : .
الزمالك و المقاولون
سعادة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأداء فريقه لم تصل إلى 100% رغم الفوز بثلاثية على المقاولون العرب.
الزمالك فاز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ11 من الدوري المصري.
أداء رائع كتب ثلاثية للزمالك عن طريق ستانلي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق "شيك
وقال مرتضى منصور: "سعيد بأداء الزمالك أمام المقاولون ولكن ليس بنسبة 100%".
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة "المقاولون يعد فريقا كبيرا يمتلك العديد من العناصر المميزة وظهر بكامل نجومه وعناصر في المباراة".
وواصل "رجال الزمالك قدموا مباراة جيد جدا وعاد أكثر من لاعب لمستواه".
وأوضح "شيكابالا عاد إلى مستواه وكذلك إبراهيم صلاح وغيرهما".
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن لقاء المصري ووادي دجلة والذي انتهى بفوز كتيبة حسام حسن على أحمد حسام "ميدو".
وأشار رئيس الزمالك: "سعيد للغاية بلقاء وادي دجلة والمصري. مباراة محترمة ورائعة جدا".
وتابع "كنت الأسعد بسبب ما حدث من احترام متبادل بين ميدو وحسام حسن".
وأتم "العلاقة بين حسام حسن وميدو كانت متوترة ولكن كل ذلك انتهى. سعيد للغاية بالاحترام المتبادل خلال المباراة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











