الزمالك و المقاولون
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب فوز فريقه على المقاولون العرب مشيدا بالأداء ومنتقدا أداء الحكم محمد الحنفي.
الزمالك فاز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ11 من الدوري المصري.
أداء رائع كتب ثلاثية للزمالك عن طريق ستانلي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".
وقال مرتضى منصور: "قدمنا مباراة جيدا جدا أمام المقاولون العرب. الفريق المتكامل الذي لا يغيب عنه أي عنصر من عناصر الفريق".
وأضاف خلال تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة "ولكن التحكيم هو أسوأ ما كان في المباراة بل أسوأ ما في الدوري المصري بالكامل".
وأوضح "التحكيم ضد المقاولون كان سيئا جدا جدا جدا. أسوأ مواسم التحكيم على الإطلاق وعلى جميع الأندية، الزمالك والأهلي والإسماعيلي والجميع".
وأكمل حديثه قائلا: "لا أعرف لماذا يحدث ذلك. هل هو مجرد عناد ومن يتحدث عن الحكام يتعرض للظلم بعدها؟. لا أعرف".
وأتم "أخطاء التحكيم متعمدة ضد أي من ينتقد الحكام".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











