مؤتمر فينجر - التجديد لويلشير والغائبين أمام بورنموث.. واعتزال جيرارد
الجمعة، 25 نوفمبر 2016 - 16:33
كتب : FilGoal.com
فينجر ويلشير
أقام الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال مؤتمره الصحفي على هامش مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي غدا السبت.
وتحدث فينجر خلال المؤتمر عن الكثير مما يخص الفريق قبل بورنموث وتطرق للاعب الأخير المعار من أرسنال جاك ويلشير وكذلك الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق والذي اعتزل الكرة أمس الخميس.
جاك ويلشير
"أنا سعيد بأن ويلشير يتطور، في الأخير كان قرار جيدا فهو يلعب كرة القدم بانتظام ويصبح أقوى كل أسبوع".
"من المنتظر أن نقدم له عقدا جديدا في الصيف المقبل، سننظم هذا مع دخول العام الجديد".
جيرارد
"بالنسبة لي كان لاعبا عظيما، كان القرار مفاجئا بالنسبة لي قليلا لأنني اعتقدت أنه مازال أمامه عامين أو ثلاثة آخرين وربما يلعب حتى سن الـ40".
"كان لاعب رائعا يمتلك قدرات يحلم بها أي لاعب وسط وفوق كل هذا كان مخلصا لليفربول، موهبة لا تجدها كثيرا هذه الأيام".
الغائبون
"ليس لدينا إصابات من مباراة باريس ولذلك الجميع سيكون متاحا أمام بورنموث".
"لاعبون مثل بيليرين وكازورلا مازالوا لن يلعبوا أمام بورنموث".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر