مرتضى يوجه 9 رسائل للاعبي الزمالك.. و"سنحل أزمة توفيق"

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 - 00:36

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك العديد من الرسائل للاعبي الفريق الأبيض خلال اجتماعه بهم مساء يوم الخميس بعد دعوتهم لتناول العشاء سويا بمقر النادي.

وتواجد كل لاعبي الزمالك في ذلك الاجتماع بينما غاب عنه الثلاثي ستانلي أوهاوتشي وإيمانويل مايوكا وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وداعب مرتضى منصور لاعب الفريق إسلام جمال خلال الاجتماع، وأكد نيته دعوة الفريق لتناول العشاء سويا كل شهر وطالبهم بحضور أسرهم معهم أيضا لزيادة التقارب بين الجميع.

كما وجه رئيس الزمالك عدة رسائل للاعبين جاءت كالتالي:

** الزمالك يعيش فترة مختلفة في عهد مجلس الإدارة الحالي، تسلمت النادي وهو يحتضر ونجحت في تحقيق طفرة والفوز بعدد كبير من البطولات، والإعلام لا يعطي حقه للزمالك خاصة مع نجوم النادي السابقين مثل حازم إمام ومحمد صلاح.

** هناك حملة إرهاب على الحكام أتت بثمارها في لقاء الإسماعيلي، وقام أحد أفراد الأهلي بتهديد الحكم في مباراة الأهلي بأنه لن يدير أي مباريات أخرى لهم. تسلمت النادي والحكام لا يعطونه حقه والوضع اختلف تماما والكل أصبح يعمل له حساب ومجلس الإدارة صنع مؤسسة محترمة.

** سأجد حلا لأزمة أحمد توفيق مع الجيش وشقيقه هو من قام بشحنه، ومحمد صلاح كان يشعر بالقلق للهزيمة من الإسماعيلي حتى لا يرحل في اليوم التالي ولكن عليكم التركيز في المباريات المقبلة وأثق في الفوز على المقاولون العرب.

** أحمد سليمان لم يبرم أي صفقة مع الزمالك، كل الصفقات التي تم التعاقد معها كانت بسبب رئيس النادي مثل شيكابالا وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم.

** من غير اللائق أن يتحدث محمد عادل جمعة بشكل غير جيد عن الزمالك خاصة وإنني أنقذته من عدم الانضمام لأي ناد وتحدثت مع رئيس الإسماعيلي وقتها لضمه.

** الفريق مطالب بالفوز بكل البطولات التي يشارك بها فنحن نمتلك كل المقومات التي تساعدنا على تحقيق ذلك الأمر، وأشكر الإمارات على استضافة السوبر المصري للعام الثاني على التوالي.

** الحديث عن رحيل باسم مرسي وأيمن حفني وشيكابالا كاذب والجهاز الفني سيقيم مستوى اللاعبين بعد الدور الأول.

** لضمان التركيز خلال الفترة المقبلة لن يسمح بالتصريحات الصحفية لوسائل الإعلام وسيكون هناك معسكر للفريق في شهر يناير المقبل إما في إيطاليا أو إسبانيا أو الإمارات أو السعودية وسيتم اختيار الأفضل.

** أطالب محمد ناصف بقص شعره وسأزود لك عقدك، وسأقلله إن لم يحدث، وعلي فتحي أطالبه بعدم خذلاني فأنا من صممت على التعاقد معك وستعود وتصبح أفضل.

التعليقات