مصطفى فتحي
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقدمه ببلاغ في نقابة الأطباء بسبب أزمة علاج مصطفى فتحي.
ويغيب مصطفى فتحي عن الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد تشخيص خاطئ لإصابته ولم يتم تحديد إن كانت كدمة قوية في الركبة أم قطع في الغضروف الداخلي لها.
لذا سافر مصطفى فتحي إلى إلمانيا للخضوع لكشف طبي هناك في مدينة أوجسبورج ومعرفة حقيقة إصابته ليتأكد أن إصابته عبارة عن كدمة وليس قطع في الغضروف.
وقال مرتضى منصور: "الزمالك سيقدم بلاغا في نقابة الأطباء بسبب ما حدث في إصابة مصطفى فتحي".
وأوضح في تصريحاته عبر أون سبورت "مصطفى فتحي خضع لأشعة في ألمانيا أثبتت سلامته".
وأضاف "سيتم محاكمة أيمن زين وأحمد عبد العزيز. كان من الممكن أن تتضرر ركبة مصطفى فتحي تماما بسبب "التهريج".
وواصل "عقوبة أيمن زين ستكون أكبر لأنه تحدث عن حالة لاعب معه والقانون يمنع ذلك".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك