مرتضى يعلن: قمة الزمالك والأهلي بحضور الجماهير.. 20 ألف أو 40
الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 19:36
كتب : .
مرتضي منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة مباراة القمة أمام الأهلي بحضور الجماهير.
الزمالك يواجه الأهلي في الـ29 من شهر ديسمبر في الجولة الـ17 من الدوري المصري.
وقال مرتضى منصور: "من حسن الحظ، المواجهة الأولى بين الزمالك والأهلي هي مباراة الزمالك".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة أون سبورت قائلا: "القمة ستشهد حضور جماهيري. سيتم عقد اجتماعا للجنة الأندية وسيتم اتخاذ القرار".
وأضاف "10 ألاف من الزمالك و10 من الأهلي في ملعب بتروسبورت".
وأردف "إذا أراد الأهلي إقامة المباراة في ملعب برج العرب لا نمانع ذلك، وقتها الأعداد ستكون 20 ألف و20 ألف".
وأكمل حديثه قائلا: "سنجتمع مع الأهلي خلال اجتماع لجنة الأندية ليتم اختيار رئيس اللجنة و2 نواب".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
الأهلي