مرتضى: التحكيم فاجر.. وحازم إمام سخر من مباراة طنطا وأطالبه بالاستقالة
الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 01:01
كتب : محمد البنا
مرتضى منصور ميدو حازم الزمالك
وصف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التحكيم بـ"الفاجر" وذلك بعد الجولة 10 للدوري المصري التي شهدت تعادل فريقه مع الإسماعيلي 0-0 وفوز الأهلي على طلائع الجيش 3-0.
ويعترض الزمالك على عدم احتساب ركلتي جزاء أمام الإسماعيلي.
وقال مرتضى عبر قناة العاصمة: "التحكيم فاجر وقلت لهاني أبو ريدة المسابقة لن تستمر بهذا التحكيم، ما حدث اليوم مهزلة وما حدث أمس كذلك".
وفسّر "لابد أن تعاد ركلة الجزاء الخاصة بالجيش التي أهدرها أحمد عيد لأن شريف إكرامي تحرك قبل تنفيذها بعيدا عن الخط".
وواصل "أرسلت رسالة لحازم إمام قلت له التحكيم فاجر، فرد عليّ لماذا لم تتحدث معي بعد مباراة طنطا؟"
وأشار "لو عند حازم إمام وخالد لطيف كرامة يستقيلوا من عضوية مجلس إدارة الاتحاد.. قمنا بدعمهما لأنهم يمثلون الزمالك".
وتابع "حازم إمام ولطيف تركوا الحكام يطيحون في الزمالك ولابد لهما من موقف أمام حازم الهواري الذي أقسم أن الزمالك لن يحصل على بطولة في وجوده".
وأتم "حازم الهواري لديه تهم تمنعه من عضوية الاتحاد ولا أعلم لماذا يصمتون على وجوده".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك