الأهلي يفاضل بين الإمارات والبحرين لمعسكر مباراة السوبر
الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 00:05
كتب : محمود باهي
السوبر
يفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بين معسكرين لإعداد الفريق للقاء القمة أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل في كأس السوبر.
وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي "تلقينا عرضين لإقامة معسكر بالإمارات ودورة ودية في البحرين خلال فترة توقف الدوري في يناير".
وقال عبر قناة "صدى البلد": "هذه الفترة سيقام بها معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر".
واستدرك "لكن يبقى الأمر متوقفا على عدد اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والعسكري".
وتتوقف مسابقة الدوري ابتداء من يوم 29 ديسمبر المقبل لمشاركة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، فيما يستعد المنتخب العسكري كذلك لكأس العالم العسكرية التي تقام في يناير المقبل بسلطنة عمان.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
كأس السوبر المصري
اتحاد الكرة يعلن عبر في الجول: الموعد النهائي لكأس السوبر المصري
مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. انطلاق المباراة