مؤتمر مورينيو: المستقبل مشرق ليونايتد.. وأتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 17:39

كتب : FilGoal.com

مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن فريقه يلعب بشكل جيد وإن كانت النتائج ليست جيدة مشيرا إلى أنه يرى أن المستقبل مشر بالنسبة للشياطين الحمر.

وتحدث المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي يسبق لقاء يونايتد بفينورد الهولندي غدا الخميس في الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

نتائج الفريق المحلية والأوروبية، يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري والثالث في المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي، كانت محور حديث في المؤتمر إلى جانب تجديد نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش والتقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي نجم برشلونة عن ناديه وربطت اسم يونايتد به.

وقال مورينيو: "النتائج ليست جيدة بما يكفي خاصة بالمقارنة بالمستوى الذي يقدمه الفريق".

وأضاف "نلعب بشكل جيد والمستقبل يبدو مشرقا".

مواجهة الغد أمام فينورد قد تحدد بشكل كبير هوية المتأهلين من المجموعة التي تضم كذلك فنرباهتشة التركي المتصدر وزوريا الأوكراني في المركز الأخير، وأوضح مورينيو "نحتاج إلى أربع نقاط للتأهل".

يونايتد تعادل في آخر ثلاث لقاءات على ملعبه في الدوري الإنجليزي وهو ما يراه مورينيو أثر على موقع الفريق من المنافسة على البطولة، حيث أكد أن النقاط الست التي فقدها الفريق في تلك المباريات كانت لتجعل الشياطين الحمر ينافسون في مقدمة جدول الترتيب.

وعن تجديد تعاقد إبراهيموفيتش مع النادي صرح مورينيو "موقف زلاتان بسيط فلديه عقد يمكن تجديده بشكل سنوي مع النادي وسنفعل هذا البند لعام مقبل".

وتابع "هو سعيد وملتزم ويحب حياته كلاعب كرة في يونايتد، وهذا هو على الأرجح التحدي الكبير الأخير في مسيرته الكروية الرائعة ولذلك من المناسب تماما له أن يبقى هنا في الـ18 شهرا المقبلين".

وأكد مورينيو أنه يريد البقاء في يونايتد لأبعد من الثلاث سنوات التي يمتد خلالها عقده مع النادي.

وحرص مورينيو على توضيح موقفه من التقارير التي أشارت إلى رحيل ميسي عن برشلونة حيث قال: "هي نفس القصة في كل موسم وأنه سيرحل لكن في النهاية لا يرحل وأتمنى ان لا يفعل لأنه ينتمي لبرشلونة".

يونايتد جمع ست نقاط من مبارياته الأربع الأولى في الدوري الأوروبي يوبتعد بنقطة وحيدة عن ثنائي الصدارة فينورد وفنرباهتشة بينما رصيد زرويا هو نقطتين من تعادلين.

التعليقات
قد ينال إعجابك