عضو اتحاد الكرة: نعاقب الحكام ولكن لا نعلن عن الأمر
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 16:45
كتب : أحمد الخولي
اتحاد الكرة
أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية يراجع أداء الحكام في المباريات دائما ويوقع عقوبات عليهم حال ارتكابهم أخطاء لا تغتفر.
وواصل في تصريحاته في أعقاب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة يوم الأربعاء قائلا:"إذا رأينا أخطاء لا تغتفر أو أمر يثير الشكوك فإننا نوقع العقوبات على الحكام".
وأكمل"لكن لا نعلن عن ذلك الأمر حفاظا على قضاة الملاعب الذين يجب أن يكن الجميع لهم الاحترام".
أما عن هجوم مسؤولي الأهلي والزمالك على لجنة الحكام وهل سيتم توقيع عقوبات على الناديين أجاب"تم اتخاذ اللازم ضد ما حدث".
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد في وقت سابق أن هناك حملة لترهيب الحكام قبل أن يهاجم اللجنة بنفسه بعد تعادل فريقه مع الإسماعيلي سلبيا بدون أهداف وعدم احتساب ركلتي جزاء له.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني