عضو اتحاد الكرة: نعاقب الحكام ولكن لا نعلن عن الأمر
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 16:45
كتب : أحمد الخولي
اتحاد الكرة
أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية يراجع أداء الحكام في المباريات دائما ويوقع عقوبات عليهم حال ارتكابهم أخطاء لا تغتفر.
وواصل في تصريحاته في أعقاب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة يوم الأربعاء قائلا:"إذا رأينا أخطاء لا تغتفر أو أمر يثير الشكوك فإننا نوقع العقوبات على الحكام".
وأكمل"لكن لا نعلن عن ذلك الأمر حفاظا على قضاة الملاعب الذين يجب أن يكن الجميع لهم الاحترام".
أما عن هجوم مسؤولي الأهلي والزمالك على لجنة الحكام وهل سيتم توقيع عقوبات على الناديين أجاب"تم اتخاذ اللازم ضد ما حدث".
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد في وقت سابق أن هناك حملة لترهيب الحكام قبل أن يهاجم اللجنة بنفسه بعد تعادل فريقه مع الإسماعيلي سلبيا بدون أهداف وعدم احتساب ركلتي جزاء له.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











