مؤتمر مدرب الإسماعيلي: هكذا أزلت الضغط عن الفريق.. وقدمنا أفضل مبارياتنا
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 23:58
كتب : ياسر الشريف
الزمالك والإسماعيلي
أكد أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه قدم واحدة من أفضل مبارياته خلال الموسم الجاري أمام الزمالك وذلك بعدما تعادل معه سلبيا بدون أهداف في عاشر جولات الدوري المصري يوم الثلاثاء.
وتحدث أشرف خضر في المؤتمر الصحفي قائلا:"الفريق يتطور من مباراة ويعود معه الأداء المعروف عن الدراويش".
وواصل"المباراة كانت صعبة فالزمالك يضم بين صفوفه العديد من أصحاب الخبرات عكس لاعبي الإسماعيلي ومع ذلك كنا ندا قويا لهم ولم يخاف اللاعبين من اسم الزمالك الكبير ولذلك أشعر بالسعادة".
وواصل"سعيد بالمستوى الذي ظهر به عمرو عبد الفتاح "عموري" ومع اندماجه أكثر مع الفريق سيقدم مستوى أفضل".
وأكمل"تفوقنا تكتيكيا على الزمالك ونجحنا في إيقاف مصادر خطورتهم".
وأتم"رفعت الضغط عن لاعبي الفريق وأكدت لهم قبولي لأي نتيجة تحدث في المباراة بشرط التركيز وتنفيذ التعليمات ونجحوا بالفعل في تقديم أفضل ما لديهم لذلك أشكرهم جميعا".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











