عامر حسين لـ في الجول: إيقاف مراقب مباراة الإسماعيلي والزمالك
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 21:02
كتب : بسام أبوبكر
الاسماعيلى الزمالك
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف وائل بدوي مراقب مباراة الإسماعيلي والزمالك.
وشهدت المباراة قبل بدايتها أزمة بين الفريقين بسبب جماهير الإسماعيلي المتواجدة في مدرجات ملعب الإسماعيلية، ما أدى إلى اعتراض الزمالك على خوض اللقاء قبل خروج الجماهير.
وقال عامر حسين لـFilGoal.com: "قررنا إيقاف وائل بدوي بسبب التصريحات التي أدلى بها للفضائيات قبل انطلاق المباراة".
وخرج وائل بدوي مراقب المباراة بتصريحات تليفزيونية للحديث عن أزمة الجماهير قبل انطلاق المباراة.
ويلتقي الإسماعيلي مع الزمالك في الجولة العاشرة للدوري المصري بملعب الإسماعيلية.
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق