استاد السلام
حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية واتحاد الكرة على إقامة جميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري على ملعب السلام.
وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي: "تلقينا موافقة نهائية على خوض كل مبارياتنا بملعب السلام".
وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة "نتشاور أيضا في إمكانية اللعب باستاد القاهرة لأن به ميزة وهي تعدد المداخل والمخارج، ويمكن تقسيم البوابات في حالة وجود جماهير إضافة إلى موقعه القريب".
وتابع "أما ملعب السلام، فهناك مشكلة خاصة بالمدخل الخاص به ولكنه أفضل استاد في مصر كأرضية ومرافق".
وسيبدأ الأهلي اللعب باستاد السلام، اعتبارا من لقاء طلائع الجيش غدا الأربعاء في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.
وخاض الأهلي جميع المباريات الخاصة به في الدوري المصري هذا الموسم على ملعب بتروسبورت.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي