جنون في استاد القاهرة.. ميدو يحقق الفوز الأول مع دجلة بسيناريو ملحمي
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 16:53
كتب : فادي أشرف
عمرو مرعي
مباراة مجنونة شهدها استاد القاهرة في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز جمعت بين وادي دجلة وإنبي وفاز بها فريق المدرب أحمد حسام "ميدو" 4-3.
وكان دجلة قد تعادل مع سموحة في مباراة ميدو الأولى في الجولة السابقة، إلا أن سيناريو ملحمي من فريقه منحه الانتصار الأول أمام إنبي.
مصطفى جلال افتتح التهديف لدجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 28.
ولكن بوبكر ديارا حول كرة ثابتة في مرماه ليمنح إنبي التعادل في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني، تقدم عمرو مرعي لإنبي في الدقيقة 62 بعد تمريرة من صلاح عاشور حولها في المرمى ليتقدم الفريق البترولي.
ولكن في الدقيقة 74 سجل عرفة السيد هدفا لدجلة لتصل النتيجة للتعادل 2-2.
الأهداف لم تتوقف هنا، فخدع عمرو الحلواني عصام الحضري وسدد كرة ثابتة في مرماه تقدم بها إنبي للمرة الأخيرة في الدقيقة 84.
ولكن عودة دجلة بدأت عندما سجل صامويل أفوم هدف التعادل في الدقيقة 86 مستغلا خطأ دفاع إنبي في الرقابة.
وفي الدقيقة 93 سجل عرفة السيد رأسية رائعة منح بها دجلة الفوز.
وصعد وادي دجلة للمركز السابع بـ15 نقطة، أما إنبي فظل في المركز الـ12 بـ10 نقاط.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري