رئيس النادي: باب الزمالك مفتوح أمام كهربا في يناير
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 00:03
كتب : FilGoal.com
كهربا
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن ناديه يرحب بعودة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي اتحاد جدة السعودي في شهر يناير المقبل للقلعة البيضاء.
وانتشرت أخبار في الآونة الأخيرة تشير إلى رغبة نادي الاتحاد السعودي في الاستغناء عن كهربا في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وقال مرتضى: "إذا أراد اللاعب قطع إعارته مع نادي الاتحاد والعودة للزمالك فنحن نرحب به، ولدينا مكان شاغر في قائمة الفريق لتسجيله".
وأضاف لبرنامج الكابتن على قناة العاصمة: "كهربا لاعب مميز وعودته للزمالك تمثل إضافة قوية للفريق".
وتابع "نادي الإسماعيلي لم يطلب الحصول على محمود عبد الرازق شيكابالا أو إبراهيم صلاح، ولم يصلنا أي عروض لأي لاعب في الفريق سوى إسلام جمال فقط".
وأتم تصريحاته "إذا طلب مني محمد صلاح المدير الفني للفريق الاستغناء عن أي لاعب سوف أفعل ذلك فورا".
وكان محمود كهربا انتقل لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عام.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











