إيهاب جلال مدرب المقاصة
أجاب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة على سؤال (ما هو طموح الفريق الفيومي بعد العودة مجددا إلى الصدارة؟) قائلا: "الفوز في اللقاء المقبل".
المقاصة فاز على أسوان بثلاثية مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري.
فوز رفع رصيد المقاصة إلى النقطة 24 ليصل مجددا إلى الصدارة.
وتحدث إيهاب جلال عقب المباراة قائلا: "طموحنا هو الانتصار في المباراة المقبلة".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "نحاول تحقيق الانتصار في كل مباراة لحين الوصول إلى التوقف بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا".
وأضاف "نسعى للمواصلة على نفس الأداء والنتيجة لحين توقف الدوري".
وواصل "سعيد للغاية بتسجيل ثنائي الهجوم نانا بوكو وأحمد عبد الظاهر أمام أسوان".
وأتم "نجحنا في تسجيل ثنائية في الشوط الأول وهذا الأمر سهل كثيرا من تحقيقنا للانتصار".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











