سباليتي: عامل غرفة الملابس أفضل من بيانتش.. ودجيكو رائع ينقصه شيء واحد
الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 17:23
كتب : إسلام مجدي
سباليتي
قال لوتشيانو سباليتي مدرب روما إن فريقه قد تحسن كثيرا عما كان عليه الوضع مع ميرالم بيانتش اللاعب الذي انضم ليوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
وانضم بيانتش إلى يوفنتوس قادما من روما في شهر يوليو الماضي بمبلغ 32 مليون يورو.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية لسباليتي وقال :"فريقي حاليا أفضل من بيانتش، حتى عامل غرفة الملابس".
وأضاف "لست غاضبا منه، لكنني مدرب روما، وجميع من يلعبون معي أفضل منه، بيانتش لاعب كبير وبطل لكن حاليا يلعب لفريق أخر، وبالنسبة لي لاعبي أفضل لاعبين في العالم".
وتابع "أي مدرب إن أراد الوصول لطريقة مثالية عليه أن يختار إدين دجيكو، إنه قوي وطويل وعلى الرغم من حجمه فهو سريع ولديه تقنية رائعة، الشيء الوحيد الذي يجب عليه أن يتحسن فيه أن يكون مشاغبا أكثر في الهجوم، دجيكو شخص جيد وفي كل مرة أتحدث معه يظهر لي ذلك، لقد أخبرني أنه لم يشك لحظة في أمر بقائه مع روما".
وأتم "إدين شخص رائع، ويقدر الإنسانيات ما نحتاجه أن يحدث لنثبت أن روما أفضل من يوفنتوس؟ حسنا لقد سجل دجيكو ضده".
ويحتل روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة.
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة











