بيرلسكوني: سألت مونتيلا لماذا لا يلعب بثنائي هجومي

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 11:17

كتب : فادي أشرف

سيلفيو بيرلسكوني

قال سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان إن تكتيك مدرب فريقه فيتشنزو مونتيلا كان خاطئ، رغم إشادته به في تصريحاته عقب دربي مدينة ميلانو الذي قد يكون الأخير للرئيس التاريخي للنادي قبل أن يبيعه لمستثمرين صينيين.

وقال بيرلسكوني عقب اللقاء: "الدربي انتهى بنتيجة عادلة، الحزن فقط أن إنتر تعادل في الدقيقة الأخيرة لأننا كنا نريد أن نكون في المركز الثاني والآن نحن متساويون مع روما. لم نلعب مباراة سيئة".

وتعادل ميلان مع إنتر 2-2 في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وقال حسب موقع ميلان نيوز: "هنأت مونتيلا، ولكن لدي بعض الاختلافات في وجهات النظر معه".

وأضاف "أنا مقتنع أن طريقة ميلان التي جعلته أفضل فريق في العالم لمدة 30 عاما هي اللعب بثنائي هجومي خلفه لاعب وسط مهاجم. صممت في مناقشتي مع مونتيلا أن هذه هي الطريقة الأفضل بدلا من اللعب بجناحين".

كما تحدث بيرلسكوني عن البيع المنتظر للنادي لمستثمرين صينيين حيث قال" لدينا تأكيدات أننا سننهي الصفقة يوم 13 ديسمبر. لا مشكلة في أي أمور إجرائية. الصينيون يريدون أن أستمر رئيسا للنادي ولكني لا أريد أن أكون رئيسا لنادي لا أملكه".

وأضاف "لكنهم عرضوا أن أكون رئيسا شرفيا وأن لا يكون هناك مديرا تنفيذيا، الأمر الذي سيمنحني الفرصة للتدخل في سوق الانتقالات وطرح الأسئلة على الفريق. إذا حدث ذلك سأقبل بهذا الأمر".

كما تمنى بيرلسكوني أن يبقى المدير التنفيذي أدريانو جالياني في النادي بعد الصفقة.

وعن لفتة جمهور ميلان برفع تيفو وعمل "كوريو" أو لوحة تلخص فترة رئاسته للنادي قال: "الأمر كان عاطفيا. عملوا من أجل هذا الأمر 3 أشهر والأمر لمس قلبي فعلا".

التعليقات
قد ينال إعجابك