رغم المنع.. توفيق يدخل مقر الزمالك بعد وساطة مدير الكرة
الأحد، 20 نوفمبر 2016 - 11:24
كتب : مراسل في الجول
أحمد توفيق
حضر أحمد توفيق لاعب نادي الزمالك إلى مقر النادي يوم الأحد، لكنه فوجئ بأنه على قائمة الممنوعين من الدخول إلى القلعة البيضاء.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر معاقبة اللاعب بعد تصريحاته الغاضبة ضد رئيس القلعة البيضاء.
وتدخل إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك وأنهى الأزمة ليدخل اللاعب إلى مقر النادي في النهاية.
يجتمع حاليا إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك بلاعب خط الوسط للحديث عن أزمته الاخيرة وكيفية التوصل إلى حل.
وقرر مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق إيقاف اللاعب وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك بسبب تصريحاته الإعلامية دون إذن حسبما قال مرتضى منصور.
وكان مؤمن سليمان مدرب الزمالك قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق، ليعين مرتضى منصور رئيس النادي محمد صلاح بدلا منه.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري
خبر في الجول - جهاز الزمالك يحذر أحمد توفيق