محمد صلاح: هدفي إعادة الزمالك إلى مكانته الطبيعية
السبت، 19 نوفمبر 2016 - 17:35
كتب : مراسل في الجول
الزمالك وسموحة
تحدث محمد صلاح المدير الفني الجديد لفريق الزمالك عقب توليه مهمة تدريب الفريق خلفا لمؤمن سليمان مشيرا إلى "قادر على تولي المسؤولية".
الزمالك فاز على طنطا بهدف مقابل لا شيء مساء يوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري المصري.
فوز جديد بأداء "ليس جيدا" حسبما وصفه رئيس النادي تسبب في تقديم مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك لاستقالته. ليوافق المجلس ويعلن مرتضى تعيين محمد صلاح مديرا فنيا للفريق. (طالع التفاصيل)
وقال محمد صلاح: "سعيد للغاية بثقة مجلس إدارة الزمالك وتعييني كمدير فني للفريق".
وأضاف في تصريحات للصحفيين "هدفي هو إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية. الزمالك فريق كبير وأعلم ذلك جيدا".
وواصل "قادر على تولي المسؤولية ومعي جهاز معاون محترم للغاية ويقدر أيضا على تجمل المسؤولية".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك