بالفيديو - جيرو يسرق لأرسنال نقطة من فم شياطين يونايتد

السبت، 19 نوفمبر 2016 - 16:40

كتب : إسلام مجدي

جيرو

خطف فريق أرسنال نقطة ثمينة بالتعادل مع مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد معقل الأخير.

وجاءت بداية المباراة هادئة كل فريق يحاول استكشاف أوراق الأخر، إلى أن اشتعلت بانطلاقة من الجهة اليمنى في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول مرت بسلام على دفاع أرسنال.

وقبل نهاية الشوط الأول انتفض مانشستر يونايتد ونقل الكرة بسرعة ليستغل ارتباك دفاع أرسنال واقترب مارسيال من هز شباك أرسنال في الدقيقة 41 لولا بيتر تشك الذي تألق في نفس الدقيقة مرتين ليتصدى لتسديدتين قويتين من نفس اللاعب.

ومع بداية الشوط الثاني واصل يونايتد الضغط ومرر فالنسيا عرضية ممتازة إلى بول بوجبا الذي مررها لراشفورد لكنه سددها في جسد شكودران موستافي في الدقيقة 50.

تبدل الحال أكثر لمان يونايتد بعد تبديلين في الدقيقة 63 والدقيقة 65 بإشراك واين روني بدلا من أنتوني مارسيال.

وفي الدقيقة 69 بعد انطلاقة لبوجبا في الجهة اليمنى مررها إلى أندير هيريرا الذي مررها لخوان ماتا الذي أسكنها بدوره في شباك أرسنال.

ورد أرسين فينجر مدرب أرسنال بإخراج محمد النني وإشراك أوليفييه جيرو في الدقيقة 74، ثم إخراج كوكلين وإشراك جرانيت جاكا في الدقيقة 80، وأليكس تشامبرلين في الدقيقة 84 بدلا من كارل جينكنسون.

ومن إنطلاقة ممتازة لتشامبرلين في الدقيقة 90 وعرضية متقنة للغاية ارتقى جيرو فوق جميع مدافعي يونايتد وسجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

ويعد جيرو أكثر من سجل لأرسنال كبديل في الدوري الممتاز برصيد 10 أهداف.

كما أن هذا هو الهدف الثالث في الدوري الإنجليزي لجيرو في 6 مباريات شارك بها وصنع هدفا.

إضافة إلى ذلك فإن هدف جيرو في شباك يونايتد هو الهدف الأول لأرسنال في شباك فريق يدربه مورينيو منذ 2007 بالدوري، وكان أخر من سجل للمدفعجية هو ماثيو فلاميني.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد يونايتد 19 نقطة في المركز السادس.

التعليقات
قد ينال إعجابك