مرتضى يعلن عقد اجتماعا مع الجهاز ويصرح: مؤمن لن يعود إذا استقال
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 21:22
كتب : .
مرتضي منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقد اجتماعا عاجلا من الجهاز الفني للفريق واللاعبين يوم السبت وذلك عقب الفوز على حساب طنطا.
الزمالك فاز على طنطا بهدف مقابل لا شيء في الجولة التاسعة من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" من علامة الجزاء.
وقال مرتضى منصور: "سيتم عقد اجتماعا مع الجهاز الفني بالكامل واللاعبين يوم السبت لنرى ما سيحدث".
وأوضح في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة "أنا مسؤول عن إسعاد جماهير الزمالك بالأداء. مسؤول عن ذلك".
وتابع "سأتدخل ومن لا يرغب في ذلك فليرحل. وسنرى اللاعب الذي رفض السلام على مدربه عندما خرج من الملعب".
ووجه كريم حسن شحاتة مقدم البرنامج الإذاعي سؤالا إلى مرتضى (ماذا يحدث لو استقال مؤمن من جديد؟) قائلا: "لن يعود".
وأردف "إذا استقال مؤمن سليمان لن يعود مرة أخرى. السيناريو الأول انتهى".
وأتم "أشعر بالاشمئزاز".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك