بشرة خير للأهلي؟.. هل يحقق مروان محسن ما اعتاد عليه أمام الإنتاج

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 17:39

كتب : معتز سيد

مروان محسن‎

ظهر مروان محسن مهاجم الأهلي لأول مرة في قائمة فريقه في الدوري هذا الموسم. فهل يحقق مهاجم بتروجيت والإسماعيلي الأسبق ما اعتاد على فعله أمام الإنتاج الحربي؟

الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي مساء يوم السبت في ختام الجولة التاسعة من الدوري المصري.

حسام البدري المدير الفني للأهلي أعلن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج. قائمة شهدت لأول مرة تواجد مروان محسن وذلك بعد التعافي التام من إصابته.

مروان لم يشارك مع الأهلي سوى لدقائق قليلة معدودة محليا أمام سموحة في الكأس. بينما ظهر مع الفريق في رحلة إفريقيا التي انتهت بالخروج من دور المجموعات.

مهاجم الإسماعيلي السابق يمتلك سجلا تهديفيا هو الأفضل له في الدوري أمام الإنتاج الحربي.

الإنتاج الحربي هو أكثر فريق نجح مروان محسن في هز شباكه بعدد 3 مرات بالتساوي مع إنبي. إلا أنه فاز في مباراتين من 3 ضد الإنتاج على عكس ما فعله ضد إنبي عندما هز شباك الفريقين.

صاحب الـ27 عاما لعب في صفوف بتروجيت من موسم 2009-10 حتى 2013-14، قبل أن يلعب بقميص الإسماعيلي في موسم 2015-16 بعد رحلته في البرتغال.

مع بتروجيت، لعب مروان محسن أمام الإنتاج الحربي 3 مرات بينما لم يشارك مع الفريق البترولي في 4 مواجهات بسبب الإصابة والخروج من القائمة لأسباب مختلفة.

ضد الإنتاج مع بتروجيت نجح مروان في تسجيل هدفين. هدف في لقاء الجولة الـ27 من موسم 2010-11 وبالتحديد في الـ29 من شهر يونيو 2011 وقتها فاز الفريق البترولي 1-0 بهدف مروان محسن والذي جاء بقدمه اليسرى.

وهدف في موسم 2012-13 في لقاء انتهى بالتعادل 1-1.

مع الإسماعيلي

بقميص فريق الإسماعيلي واجه مروان محسن فريق الإنتاج الحربي مرتين ونجح في هز شباكه بهدف.

أول مباراة لمروان محسن في دوري موسم 2015-16 بقميص الإسماعيلي جاءت أمام الإنتاج الحربي ونجح في هز شباك الفريق بهدف في لقاء انتهى بفوز الدراويش 2-0.

هدف مروان محسن في المباراة جاء من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

مع الأهلي

فهل يشارك مروان محسن في الدوري لأول مرة بقميص الأهلي أمام الإنتاج الحربي مثل ما حدث مع الإسماعيلي؟ وهل يكرر عادته المفضلة ويهز شباك الإنتاج؟

سؤال ستتضح إجابته مع نهاية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

التعليقات