حوار في الجول – النني يتحدث عن "كوبر الرائع" والأداء ضد غانا ورسالة للمصريين

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 23:55

كتب : ضياء علي جوهر

محمد النني

وصف محمد النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني بـ"الرائع".

النني أحد العناصر الأساسية في منتخب مصر الفترة الماضية وخاض مباراة غانا أساسيا بجوار طارق حامد في خط الوسط والتي انتهت بفوز مصر 2-0 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

تلك المباراة كانت سببا في هجوم البعض على أداء المنتخب الدفاعي، لكن النني يرى أن غانا لم تصل لمرمى الفراعنة رغم الاستحواذ.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع النني الذي وصل إلى لندن للانضمام إلى استعدادات أرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة 12 يوم السبت في الدوري الإنجليزي.

والتالي نص حوار النني مع FilGoal.com..

"نحن سعداء بالفوز على غانا، روح اللاعبين كانت مرتفعة جدًا قبل هذا اللقاء وهذا سبب انتصارانا في هذه المباراة".

"منتخب غانا قوي جدًا، ويضم العديد من العناصر الرائعة في كبرى الدوريات الأوروبية، لا يهمنا الأداء في مثل هذه المباريات المهم هو تحقيق المكسب، والفوز على المنتخب الغاني دفعة قوية جدًا من أجل التأهل للمونديال".

"نشعر بالمسؤولية تجاه الشعب المصري، وكنا سعداء للغاية بالمشهد الرائع في ملعب برج العرب ومشاهدة الناس وهم سعداء بهذا الفوز الهام للغاية".

"منتخب مصر كبير، يستطيع أن يتأهل لكأس العالم، لدينا جهاز فني رائع للغاية بقيادة هيكتور كوبر، وأرى أنه أدار مباراة غانا بطريقة رائعة للغاية، لك أن تتخيل أن المنتخب الغاني تقريبًا لم يستطع الوصول للمرمى على الرغم من استحواذه".

"أود أن أبعث برسالة أن الفترة القادمة ستكون أصعب، ليس معنى أننا تمكنا من الفوز على غانا أن المشوار سيكون سهلًا، بل العكس مباراة أوغندا ستكون صعبة أيضًا، لكن المنتخب المصري أثبت أنه منتخب كبير وقادر على التأهل لكأس العالم بالروح العالية والحب الموجود بين اللاعبين والجهاز الفني ودعم المصريين".

"الآن عدت إلى لندن، وأضع كامل تركيزي مع الفريق من أجل المباراة الكبيرة القادمة أمام مانشستر يونايتد".

"نرغب في الفوز بكل تأكيد لمواصلة تحقيق النتائج الرائعة في الفترة الحالية، الاستمراية مهمة جدًا من أجل تحقيق الألقاب في نهاية الموسم".

التعليقات