فينجر: لم أقرر إشراك سانشيز أمام يونايتد.. وأوزيل جاهز

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 22:12

كتب : عمرو عبد المنعم

أرسين فينجر

أكد أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أن سيتخذ قرار مشاركة أليكسيس سانشيز نجم فريقه أساسيا ضد مانشستر يونايتد بعد مران غدا الجمعة.

ويلعب أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي السبت المقبل بملعب أولد ترافورد.

وقال فينجر في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس: "بعدما أرى سانشيز في مران الغد سوف أقرر مشاركته أمام يونايتد أم لا، فهو عائد من رحلة شاقة مع منتخب تشيلي".

وأضاف "أما عن ميسوت أوزيل فنحن استفدنا كثيرا من عدم انضمامه لمنتخب ألمانيا في التوقف الدولي الأخير، ليأخذ قسطا من الراحة، وهو الآن جاهز بشكل كامل للمباراة".

وتابع "نعاني من بعض الإصابات في الفريق وكذلك مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أن المباراة ستكون متكافئة".

وأردف "مورينيو ارتكب عدة أخطاء مع مانشستر في الدوري، وكذلك أنا. الجميع يقع في الأخطاء دائما لكن الأهم لنا حاليا هو مباراة السبت وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لأن هذا ما سيتذكره الجماهير".

وتحدث عن مواجهة الفريقين الموسم الماضي قائلا: "لن أنسى المباراة السابقة بيينا الموسم الماضي التي خسرناها وكنا ننافس بقوة على لقب الدوري، حتى الآن أشعر بالغضب بسبب خساراة هذه المباراة".

وعن المنافسة قال: "علينا أن نظل في مقدمة الجدول ونريد المنافسة حتى الجولة الأخيرة، ونسعى لتعويض التعادل الأخير المخيب للآمال ضد تونام".

ويحتل أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 18 نقطة.

التعليقات