الزمالك يعلن تغريم علي جبر 100 ألف جنيه بسبب ما بدر منه
الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 17:32
كتب : مراسل في الجول
علي جبر
أعلن إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك تغرييم على جبر مدافع الفريق 100 ألف جنيه بسبب الاعتراض "غير اللائق" بعد استبعاده من مواجهة طنطا.
الزمالك يستعد لمواجهة طنطا يوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري المصري.
مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أعلن قائمة الفريق والتي شهدت استبعاد علي جبر. (تعرف على القائمة بالكامل)
وقال إسماعيل يوسف: "تم توقيع غرامة 100 ألف جنيه على مدافع الزمالك علي جبر".
وأوضح في تصريحات للصحفيين "بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار استبعاده من مواجهة طنطا".
وواصل "وكذلك سيخوض علي جبر تدريبات فردية بسبب اعتراضه".
كما سيكون الإيقاف هو حليف علي جبر في حالة تكرار ما فعله وذلك حسبما كشف إسماعيل يوسف.
ويحتل الزمالك المركز الـ11 بعد جمع 10 نقاط من 4 مباريات. 3 انتصارات وتعادل.
بينما طنطا في قاع الدوري برصيد 4 نقاط من 8 مباريات.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر ركلة جزاء