هدف "ماركة" الشيخ يقود المقاصة للفوز على الداخلية وصدارة الدوري
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 19:07
كتب : عمرو عبد المنعم
أحمد الشيخ
قاد أحمد الشيخ فريقه مصر للمقاصة للفوز على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة للدوري المصري، وأقيمت بملعب الفيوم.
جاء هدف المقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 74 من خطأ على أحمد جمال مدافع الداخلية ضد أحمد عبد الظاهر.
وسجل أحمد الشيخ الهدف من ركلة الجزاء ليصل لهدفه رقم 8 في الدوري المصري هذا الموسم، بفارق هدفين عن حسام باولو مهاجم سموحة صاحب المركز الثاني بـ6 أهداف.
وبعدما سجل الهدف احتفل أحمد الشيخ على طريقة "تحدي المانيكان" بالوقوف ثابتا دون تحرك لعدة ثواني، مثلما فعل لاعبوا منتخب إنجلترا وإسبانيا في المباراة الودية السابقة.
بهذه النتيجة وصل المقاصة إلى النقطة 21 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي يتبقى له مباراة ضد الإنتاج الحربي.
فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 6 في المركز الرابع عشر.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











