مران الزمالك – رسالة من مؤمن للاعبين وتدريبات إضافية لمحمد إبراهيم
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 13:28
كتب : مراسل في الجول
الزمالك والمصري
اجتمع مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك بلاعبيه قبل بداية مران يوم الأربعاء وطالب منهم التركيز في مواجهة طنطا من أجل مواصلة الانتصارات.
ويلتقي الزمالك بمنافسه طنطا يوم الجمعة المقبلة في تاسع جولات الدوري المصري.
وطلب سليمان من اللاعبين عدم الاستهتار بطنطا خاصة وأنه يقدم عروضا قوية في المباريات الأخيرة التي خاضها في الدوري.
وخاض محمد إبراهيم تدريبات إضافية قبل انطلاق المران الجماعي في ظل رغبته في العودة سريعا للمشاركة في المباريات بعد غيابه طوال الفترة الأخيرة للإصابة.
بينما خاض محمد مجدي وعلي فتحي تدريبات تأهيلية للعلاج من الإصابات التي يعانيان منها.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











