مدرب الأرجنتين: أدعم اللاعبين في عدم التحدث مع الإعلام

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 11:50

كتب : وكالات

الأرجنتين أوتامندي

(إفي): أبدى المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، إدجاردو باوزا، تأييده لقرار لاعبيه بعدم التحدث مع الصحافة المحلية بسبب الانتقادات وكذلك الاتهامات التي وجهت مؤخرا لمهاجم "راقصي التانجو" إزيكييل لافيتزي بأنه قام بتدخين الماريجوانا، إلا أنه أكد أنه سيواصل التحدث مع وسائل الإعلام.

وقال باوزا في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه على كولومبيا بثلاثية نظيفة فجر الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا: "لقد تحدثت بشأن هذا الأمر مع اللاعبين وهم اتخذوا هذا القرار. لقد واجهنا أسبوعين مليئين بالهجمات خارج نطاق كرة القدم وليس لها علاقة بما إذا كان الفريق قد قدم أداء جيدا أم لا".

وأضاف "حين تتعدى الاتهامات النطاق الرياضي يحدث شيء ما. أنا أيضا تعرضت للهجوم (من الصحافة). لقد تحدث اللاعبون عن الأمر وأنا أدعم قرارهم".

وأشار المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إلى أنه سيكون "الوحيد الذي يتحدث" مع وسائل الإعلام عقب الفوز الثمين الذي حققه الفريق على كولومبيا ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.

واعتبر باوزا أن الفوز على كولومبيا كان "هاما" على مستوى "الروح المعنوية"، مضيفا أن فريقه "قدم مباراة بدون أخطاء ولذلك فزنا. اللاعبون استحقوا هذا الفوز وأنا سعيد به لأن المباراة لم تكن سهلة وهم تعاملوا معها بشكل جيد ولعبوا بشكل منظم".

وأكد أنه "سعيد للغاية" لأن شباك الأرجنتين لم تهتز خلال هذا اللقاء، والفوز جاء "بشكل مريح".

التعليقات