سمير نصري يكشف عن قاعدة "غريبة" يضعها جوارديولا مع فرقه

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 - 14:24

كتب : FilGoal.com

جوسيب جوارديولا

كشف سمير نصري لاعب مانشستر سيتي المعار إلى إشبيلية عن أحد أغرب القواعد التي يطبقها جوسيب جوارديولا المدير الفني للنادي الإنجليزي مع الفرق التي يدربها.

وأوضح نصري لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أحد أول القرارات التي طبقها جوارديولا بعد بدء مهمته مع مانشستر سيتي الصيف الماضي كان منع اللاعبين من ممارسة الجنس بعد منتصف الليل حتى في غير ليالي المباريات.

وقال نصري: "العلاقات الحميمة يجب أن تكون قبل منتصف الليل حتى لو يم تكن هناك مباراة في اليوم التالي، لكي تحظى بنوم جيد ليلا".

وأضاف نجم أرسنال السابق "قال لنا جوارديولا إنه بهذه الطريقة أخرج أفضل ما لدى ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وحماهم إلى حد كبير من الإصابات العضلية".

وأكد نصري على أن درجة اهتمام جوارديولا بالتفاصيل غير مسبوقة في عالم كرة القدم.

ولم يكمل اللاعب فترة الإعداد مع مانشستر سيتي ليخرج معارا لمدة موسم إلى إشبيلية حيث شارك في 11 مباراة سجل فيها ثلاثة أهداف مع الفريق الأندلسي.

وكان لاعبون في مانشستر سيتي كشفوا عن قواعد أخرى يطبقها المدرب الإسباني حيث كشف بابلو زاباليتا ظهير مانشستر سيتي أن جوارديولا قطع الإتصال بشبكة الـ3G عن مجمع التدريبات الخاص بالفريق لدفع اللاعبين للحديث إلى بعضهم البعض بدلا من الاستغراق في استخدام الإنترنت عبر الهواتف المحمولة.

التعليقات