جاري نيفيل: تشيلسي وليفربول الأقرب للدوري الإنجليزي ولكن

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 - 16:44

كتب : FilGoal.com

تشيلسي يقهر إيفرتون

يؤمن جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق أن تشيلسي وليفربول هما الأقرب حاليا للظفر بلقب الدوري الإنجليزي مؤكدا أن ناديه السابق ليس قريبا من المنافسة حال استمراره في الأداء غير المتزن حاليا.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 11 جولة برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه تشيلسي، بينما يأتي يونايتد سادسا بـ18 نقطة.

وتحدث نيفيل لصحيفة "مترو" الإنجليزية قائلا:"في اللحظة الحالية فإن تشيلسي وليفربول يضعان نفسهما في المنافسة بقوة نظرا لعدم لعبهما في أي مسابقة أوروبية".

وأكمل"هما يستطيعان الحصول على الراحة ويتحضران بشكل جيد نظرا لعدم المشاركة في بطولات أخرى، رأينا ذلك في الماضي ليفربول مع بريندان رودجرز كان فريقا قويا عندما لم يشارك في أوروبا".

واستدرك الظهير الأيمن لإنجلترا"لكن هذا لا يعني إنني أثق في الفريقين لإكمال الطريق للنهاية للظفر باللقب".

وتابع"حاليا سأرشح تشيلسي أكثر من ليفربول، لكن لن أستطيع استبعاد أرسنال أو مانشستر سيتي من السباق، فالسباق مفتوح للكل ومازال الأمر مبكرا".

وأردف"يونايتد عليهم التحسن في الأشهر المقبلة إن أرادوا المنافسة بقوة، لكن بسبب الإصابات في الدفاع والمشاكل التي يعانون منها، لا أشعر أنهم مستعدون للمنافسة حاليا".

واستدرك"لكن مرة أخرى إن كنت سألتي قبل أربعة أو خمسة أسابيع عندما هُزم تشيلسي ضد ليفربول وأرسنال هل سيكونوا مرشحين للقب كنت سأجيب بلا".

وأتم"البطولة خلال الموسم الجاري سيفوز بها من يستطيع الفوز بعدد متتالي من المباريات، وفي اللحظة الحالية لا أشعر أن يونايتد وتوتنام مستعدون للمنافسة".

التعليقات