عمرو جمال: لن أتحايل على الأهلي للانتقال إلى الزمالك

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 - 00:40

كتب : محمود باهي

الأهلي وبتروجيت

رد عمرو جمال مهاجم الأهلي على ما تردد بأنه يبحث عن عرض احتراف خليجي، يسهل مهمة انتقاله إلى صفوف المنافس التقليدي نادي الزمالك.

وصرح مهاجم الأهلي عبر برنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "أحب النادي، لأنني تربيت به، ولن أرحل عنه إلا إذا قررت الإدارة الاستغناء عن خدماتي".

وأضاف: "أكدت أنه في حالة الرحيل عن الأهلي، سيكون الأولوية البحث عن عرض خارجي، ليس من أجل التحايل للانضمام إلى الزمالك، لأنني وقتها سأكون ملك قراري، ولي الحرية في اختيار اللعب لأي فريق آخر".

وتابع: "لا أعرف الدلع، ولم أقصر في حق نفسي، ولكن لم أحصل على فرصة كاملة منذ عودتي من الإصابة، حيث تعاقب على الفريق 4 مدربين، لكل منهم خطة مختلفة".

وأوضح: "شاركت في أول مباراة بالدوري أمام الإسماعيلي، وكنت أكثر من خلق فرص تهديفية، وهدد مرمى المنافس، ثم شاركت بديلا في مباراة الاتحاد، وتسببت في ركلة الجزاء الثانية".

واستدرك: "ولكن من الوارد، أن يصادفني سوء حظ في إحراز الأهداف، مما يشكل ضغطًا على الجهاز الفني والمسؤولين بالنادي، وأقدر كل هذه الضغوط، وأحاول الابتعاد عنها".

وأتم عمرو جمال: "أبلغ 24 سنة، ولا يزال أمامي الكثير لأقدمه، أحتاج لمنحي فرصة للمشاركة في المباريات لمدة سنة، لاستعادة مستواي وحاسة التهديف".

التعليقات