مؤتمر ساوثجيت: روني أساسيا أمام سكتلندا.. ومستقبلي ليس مهما

الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 15:35

كتب : FilGoal.com

ساوثجيت وروني

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن واين روني مهاجم مانشستر يونايتد سيقود التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة أمام اسكتلندا مفضلا التركيز في المباراة المقبلة على مناقشة مستقبله كمدرب للمنتخب.

وتواجه إنجلترا نظيرتها اسكتلندا غدا الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي: "هو في وضع أفضل من الجولة الماضية من حيث الجاهزية والثقة، وهو لاعب ذو خبرة مهمة لمباراة كهذه ولم يكن هناك تردد من وجهة نظري في إشراكه".

وأضاف "روني لعب بشكل جيد في المبارتين الأخيرتين مع مانشستر يونايتد، خبرته مهمة في مباراة كهذه مع فريق يملك طاقة ومستقبل ويحتاج إلى لاعبين مخضرمين حولهم".

وأتابع "كل اللاعبين يشاركون في مران اليوم، كان لدينا علامتي استفهام حول لياقة بعض اللاعبين ولكن لدينا الآن قائمة كاملة لنختار منها".

ورفض ساوثجيت الإفصاح عما إذا كان جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال المعار إلى بورنموث او هاري كين مهاجم توتنام هوتسبر سيلعبان لقاء اسكتلندا في التشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ما إذا كان ساوثجيت سيصبح مدربا دائما للمنتخب أم سيستقر على اسم آخر، المدرب الشاب فضل التركيز على المباراة القادمة قائلا: "ما سيحدث لي ليس مهما، يجب أن نفوز بهذه المباراة من أجل الوطن ولأننا نريد أن نكون على قمة المجموعة".

وكان ساوثجيت، 46 عاما، قد تولى مؤقتا تدريب الأسود الثلاثة بعد إقالة سام ألاراديس مهاية سبتمبر الماضب لثبوت تورطه في قضية فساد متعلقة بصفقات انتقالات لاعبين، بعد نحو شهرين فقط من توليه المسئولية.

التعليقات