بالصور- 10 حقائق مثيرة عن ستيفاني ماكمان "ابنة أبيها المدللة" ووريثة إمبراطورية WWE

الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 12:49

كتب : خالد طه

ستيفاني ماكمان

ستيفاني ماكمان من أشهر الوجوه في WWE، فهي ابنة رئيس الشركة فينس ماكمان، وانخرطت في العمل منذ أن كانت في سن 13 عاما.

وحظيت ستيفاني بدور أكبر في WWE خلال السنوات الأخيرة، فأصبحت مديرة العلامة التجارية بداخل الشركة، إلى جانب أنها أصبحت مفوّضة عرض"راو" المباشر، لتصبح منافسا شرسا لشقيقها شاين ماكمان، مفوّض عرض "سماكداون" المباشر، في تحقيق أعلى المشاهدات.

كما أن لستيفاني ماكمان خبرة ولو بالضئيلة في رياضة المصارعة الحرة، وفازت في إحدى المرات بـ "بطولة WWE للسيدات"، بل وقد تكون من أفضل الماهرين في تقديم أفضل بروموهات تلفزيونية.

وعلى الرغم من أن حياة ستيفاني ماكمان متاحة أمام الرأي العام، إلا أننا نكشف في التقرير التالي عن 10 حقائق مثيرة قد لا تعلمها عن "ابنة أبيها المدللة" ووريثة امبراطورية WWE المقدرة بمليارات الدولارات، ويكفي أن نشير أن من بينها أن شخصيتها الشريرة بداخل الحلبة تتناقض تماما مع شخصيتها الحقيقية.

1) أم لثلاثة

كل جمهور المصارعة يعلمون أن ستيفاني ماكمان متزوجة من نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش، واللذان بدآ في المواعدة منذ 2000، وتزوجا في 2003، واستقبلا أول أطفالهما أوروا روز في 27 يوليو 2006، ثم أنجبا ابنتهما الثانية مورفي كلير في 28 يوليو 2008، وفي 24 أغسطس 2010 رزقا بطفلتهما الثالثة، والتي أطلقا عليها اسم فون إيفلين.

2) قائدة "ثورة النساء"

ليست مفاجأة أن تكون ستيفاني ماكمان هي قائدة "ثورة المصارعات" في WWE، خصوصا وأنها مصارعة سابقة.

ولعبت ستيفاني دورا كبيرا في دعم "الثورة النسائية" التي انطلقت في صيف 2015، وتهدف إلى مساواة المصارعات بالمصارعين الرجال، وعدم حصر أدوارهن بداخل الحلبة بأنهن مجرد وجود جميلة بأجساد فاتنة، فتبنّت موهبة العديد من المصارعات، مثل تشارلوت، وساشا بانكس، وبيكي لينش، اللاتي أصبحت جميعا نجمات وبطلات في الوقت الحالي.

3) المصارع المفضل لديها

لكل منا مصارعه المفضل، وأفصحت ستيفاني ماكمان في أحد اللقاءات في 2016 أن مصارعها المفضل هو الراحل أندريه العملاق، وليس تريبل إتش، بسبب وجود مودة كبيرة تجمع بينهما، وتسرّبت بعض الصور على الإنترنت لأندريه العملاق وهو يعامل ستيفاني بكل رقة عندما كانت طفلة.

وشكّلت وفاة أندريه العملاق صدمة كبيرة لستيفاني ماكمان، ولكنها ستظل تعتبره أفضل مصارع لديها، مع الاعتذار لتريبل إتش!

4) الأعمال الخيرية

تم التصويت لستيفاني ماكمان مرتين كأكثر مصارعة مكروهة من جانب الجماهير، وذلك في قائمة Pro Wrestling Illustrated السنوية، ولكنها في الحقيقة تجسّد شخصيات في الحلبة لا تمت بصلة لشخصيتها الحقيقية؛ فهي خارج WWE شخصية لطيفة للغاية، وتعشق الأعمال الخيرية.

ومن أشهر إسهامات ستيفاني ماكمان الخيرية هو مساعدتها لجمعيات مثل Connor's Cure وSusan G. Komen، المعنيين بمكافحة السرطان وسرطان الثدي، ودائما ما تدعو جماهير WWE للتبرع للجمعيتين.

5) شقيقها شاين ماكمان

دائما ما نرى مشاحنات وعداوة بين ستيفاني ماكمان وشقيقها الأكبر شاين ماكمان بداخل الحلبة، ولكن الحقيقة هي أنهما مرتبطان بشدة بعيدا عن الكاميرات.

ولعب شاين ماكمان دورا كبيرا في نشأة وتربية شقيقته الصغرى ستيفاني، بسبب غياب والديهما أغلب الأوقات عن المنزل، بسبب جدول أعمالهما المزدحم.

6) ثروتها

ليس خبرا عاجلا أن ستيفاني ماكمان سيدة أعمال ناجحة تحت العمل الشاق، وعلى الرغم من انشغالاتها كأم مع بناتها الثلاثة فنجحت في حل العديد من المشاكل والأزمات في الكواليس، وذكرت تقارير أن وريثة إمبراطورية WWE تقدّر ثروتها بنحو 65 أو 75 ملايين دولار، وهي قيمة أسمهما في الشركة، فيما تتقاضى سنويا نحو 750 ألف دولار أو 800 ألف دولار عن مهامها المختلفة والإدارية بداخل WWE.

7) زوجة سي إم بانك

من أكثر المصارعات التي تربطها عداوة بستيفاني ماكمان هي إيه جي لي، المصارعة السابقة وزوجة نجم المصارعة السابق سي إم بانك.

ونشأت الخصومة بين إيه جي لي وستيفاني في 2014، بعد أن غرّدت إيه جي لي على Twitter أن ستيفاني تملك الكثير من السلطات بداخل WWE ولكن لا تستغلها بشكل سليم، كما طلبت من رئيستها أن تبذل مجهودا في نشر المساواة بين المصارعات وبين المصارعين، سواء في الترويج لمنتجاتهن الاستهلاكية أو في زيادة رواتبهن، وهو ما خلق توتر بين ستيفاني وإيه جي لي.

8) تشاينا

من أكثر القصص الشهيرة بداخل WWE هي الغيرة والعداوة التي ربطت بين ستيفاني ماكمان ونجمة المصارعة الراحلة تشاينا، والسبب هو تريبل إتش، ففي الوقت الذي بدأ تريبل إتش فيه في مواعدة ستيفاني كان مازال مرتبطا بتشاينا، وهو ما خلق عداوة بين المصارعة وابنة رئيس الشركة، وذكرت تقارير أنه تم تسريح تشاينا من الشركة لهذا السبب تحديدا.

9) تكبير صدرها

أدهشت ستيفاني ماكمان جمهور WWE في صيف 2001، عندما ظهرت وهي بصدر أكبر، ما جعلهم يتكهنون بأن السر وراء هذا هو إجرائها لعملية تجميل.

وظل الأمر مثيرا للشك، حتى اعترفت ستيفاني بأنها خضعت بالفعل لجراحة لتكبير صدرها، وبررت قرارها بأنها كانت ترغب في أن تشعر بالسعادة والرضا عن جسدها، خصوصا وأنها كانت في تلك الفترة خسرت الكثير من الوزن، وهو ما جعلها غير راضية عن مظهرها كلما وقفت أمام المرآة.

10) بدأت حياتها كعارضة أزياء

بدأت ستيفاني ماكمان عملها بداخل WWE، عندما كان عمرها 13 عاما فقط، ولكن ليس من القاع بالطبع، ولكن من العمل كعارضة أزياء لمنتجات الشركة الاستهلاكية، ثم تدرجت في السلم الوظيفي لتصبح محاسبة تنفيذية في قسم التسويق بالشركة، وأخيرا مديرة العلامة التجارية في WWE، ومفوّضة عرض "راو" المباشر.

التعليقات