مدرب البرازيل: معروف أن ميسي لا يمكن إيقافه

الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 10:28

كتب : وكالات

ليونيل ميسي

(إفي): قال مدرب منتخب البرازيل، آدينور ليوناردو باتشي "تيتي" إنه لا يمكن إيقاف فعالية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالكامل، وذلك قبيل المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء الخميس/فجر الجمعة في ملعب مينيراو بكلاسيكو أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وصرح تيتي في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق مساء الأربعاء "لا يمكن إيقاف ميسي، كما أنه لا يمكن إيقاف نيمار، يمكن فقط التقليل من خطورتهما. ماذا سأفعل معه (ميسي)؟ لن أقول".

وأقر تيتي بأنه سيكون شخص غير ذكي إذا لم يقر بمهارة "البرغوث"، ولكن أيضا لاعبين آخرين بمنتخب بلاده مثل نيمار وكوتينيو، نافيا خشيته من مهاجم الألبيسيليستي، ومقرا في نفس الوقت بـ"احترامه".

كما أبدى المدرب البرازيلي خشيته من باقي لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذي يقوده إدجاردو باوزا، مثل الأداء الرائع لخافيير ماسكيرانو في خط الوسط، والاختراقات الحاسمة لأنخل دي ماريا وسرخيو أجويرو.

وتتصدر البرازيل جدول التصفيات برصيد 21 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الأرجنتين، التي لم تفز خلال الجولات الثلاث الماضية وتحتل حاليا الترتيب السادس غير المؤهل للمونديال.

وعلى الجانب الآخر، فقد حقق تيتي انطلاقة رائعة مع منتخب "الكناري" وحقق معه أربعة انتصارات متتالية، أمام فنزويلا وبوليفيا وكولومبيا والإكوادور.

وقال في هذا الصدد "إنها انطلاقة جيدة، لكنها عدد قليل من المباريات للوقوف على الأداء خاصة في ظل وجود مباريات قادمة كثيرة في التصفيات".

التعليقات