نجوم في WWE يعلّقون على فوز دونالد ترامب برئاسة أمريكا.. منهم السوري سامي زين

الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 10:26

كتب : خالد طه

مصارعون يعلقون على فوز دونالد ترامب بالرئاسة

عقّب عدد من نجوم المصارعة الحرة بداخل WWE على فوز الملياردير ورجل الأعمال دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، بعد هزيمته لمنافسته هيلاري كلينتون، ليصبح بذلك الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية.

وبينما فضّل ألمع نجوم المصارعة في التزام الصمت حيال النتيجة، إما رضاء منهم عنها أو لعدم رغبتهم في إثارة الجدل من حولهم، فقام النصف الآخر منهم بالتعبير عن رأيه بكل حرية وديمقراطية، عبر حساباتهم على Twitter:

* كوفي كينجستون

يبدو أن المصارعة الأمريكي من أصول غانية إفريقية كوفي كينجستون غير راض عن فوز دونالد ترامب، ليغرّد بامتعاض: "إذا ها نحن ذا"، وكأنها إشارة منه أن لا في يده حيلة من النتيجة.

* رينيه يانج

عقّبت المذيعة رينيه يانج على فوز دونالد ترامب بأنها لا تصدق ما حدث، وتعتبر النتيجة غير حقيقية.

* ساشا بانكس

غرّدت نجمة المصارعة ساشا بانكس الملقبة بـ "الرئيسة" في البداية بوجوه حزينة وباكية، ثم دعت من الله أن يقود بلدها إلى ما فيه الخير.

* جيري لولر

غرّد نجم المصارعة و"عضو قاعة المشاهير" وكبير المعلقين في WWE حاليا جيري "ذا كينج" لولر: "إنه لأمر يدعو للسخرية، فأنا لم أر اليوم تغريدة واحدة من داعمي ترامب، ولكني رأيت المئات من التغريدات المسيئة والكارهة من جانب الداعمين لهيلاري كلينتون".

* بيث فينيكس

أما نجمة المصارعة السابقة بيث فينيكس، فاكتفت بتوضيح مطالبها التي تتمنى أن ينقذها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، قائلة: "أؤمن بالحب وبالاحترام، وبالعدالة، وبالمساواة، وأن تكون الإنسانية فوق أي شيء، وتلك القيم سأعلمها لبناتي هذا المساء. تصبحون على خير".

* سامي زين

أما المصارعة السوري الأصل سامي زين، فعبّر عن استيائه الشديد من فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، واعتبره ديكتاتورا وفاشيا ولا يقل عن سطوة الزعيم النازي الألماني أدولف هيتلر، ووصف فوز ترامب بكابوس شنيع، بل بل واعتبر نتيجة الانتخابات مخيفة على المدى البعيد.

التعليقات