مؤمن سليمان: خطأ الزمالك أمام صن داونز تكرر في مباراة المصري
الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 00:20
كتب : عمرو عبد المنعم
مؤمن سليمان
أكد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أنه غير نادم على طريقة اللعب التي اتبعها مع فريقه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي رغم الخسارة بثلاثية.
وقال مؤمن سليمان في برنامج الكابتن على قناة العاصمة: "لست نادم على الخطة التي لعبنا بها في المباراة رغم الخسارة، وأهداف صن داونز الثلاثة ليس لها علاقة بطريقة اللعب".
وأضاف "إذا أشركت لاعب بدل من آخر هل الهدف الثاني لصن داونز لن يأتي؟ بالطبع لا".
وتابع "الخطأ الوحيد لنا في المباراة أننا لم نستطع الاستحواذ على الكرة والتحكم في مستوى اللعب وسرعة اللقاء".
واستكمل "دفعت بأربعة لاعبين قادرين على امتلاك الكرة والاستحواذ على اللعب وهم شيكابالا وأيمن حفني وستانلي وباسم مرسي، لكننا لم نفعل ذلك وكانت الأفضلية لصن داونز، وهذا الخطأ تكرر معنا في المباراة السابقة أمام المصري".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











