بالفيديو- أدلة على أن دونالد ترامب هو السياسي المفضل عند WWE

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 13:37

كتب : خالد طه

دونالد ترامب

أعلن صباح الأربعاء 9 نوفمبر الجاري عن فوز الملياردير الأمريكي دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تفوقه على منافسته ومرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في عدد أصوات الناخبين، ليصبح بذلك الرئيس الـ 45 لأمريكا، خلفا للرئيس باراك أوباما.

وكانت المباراة الانتخابية بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون أشبه بنزال مصارعة حرة بين طرفين أحدهما سخيف ويحظى بشعبية كبيرة، رغم أنه محاط بالكثير من التساؤلات والاتهامات، وهو ترامب، وذات ملامح طفولية لا تمتلك قبولا عند الجماهير، على الرغم من اسم عائلتها الكبير، وهي هيلاري كلينتون.

ولا يعرف الكثيرون أن لدونالد ترامب باع مع WWE، ما يجعله أفضل سياسي لديها، وهناك عدة أدلة على هذا:

* ضيافة "ريسلمانيا"

استضاف دونالد ترامب مهرجان "ريسلمانيا" في نسخته الرابعة في 1988، وكذلك نسخته الخامسة في 1989 في فندقه ترامب بلازا، في أتلانتيك سيتي في ولاية نيوجيرسي.

* حلق شعر رئيس WWE

تصدّر دونالد ترامب العناوين في وسائل الإعلام المختلفة في 2007، بعد أن قام بحلق شعر رئيس WWE فينس ماكمان، في مهرجان "ريسلمانيا 23"، تنفيذا لرهان دار بينهما حول نتيجة مباراة أقيمت هناك بين أوماجا ويمثله ماكمان وبوبي لاشلي ويمثله ترامب، بينما كان الحكم هو النجم ستيف أوستن، والتي فاز فيها لاشلي.

وحقق مهرجان "ريسلمانيا 23" الذي كان يضم مباراة دونالد ترامب وفينس ماكمان أعلى المشاهدات في تاريخ العروض المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع.

* شراء عرض "راو"

تسبب إعلان دونالد ترامب المزيف والمدرج ضمن سيناريو في 2009 عن شراءه لعرض "راو" المباشر، في انهيار أسهم شركة WWE في البورصة.

* عضو "قاعة المشاهير"

وعلى الرغم من تسببه في تلك الخسارة الحقيقية للشركة، إلا أن WWE قررت أن تكرم ترامب، بإدراجة في "قاعة المشاهير" في 2013، إلى جانب لاعب البيسبول بيت روس والممثل الكوميدي درو كاري.

* تبرع WWE

برزت العلاقة القوية بين دونالد ترامب وWWE في العديد من المواقف، ومنها عندما قامت ليندا زوجة فينس ماكمان بالتبرع بمبلغ 6 ملايين دولار في مطلع 2016 لصالح لجنة عمل ترامب السياسية، أثناء خوضه لسباق الرئاسة الأمريكية.

* هيلاري كلينتون

في 2008 وجهت هيلاري كلينتون رسالة إلى كل جمهور WWE بضرورة دعمها خلال حملتها الانتخابية للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ولقبت نفسها بأنها "هيل-رود"، والذي استوحته من نجم المصارعة رودي بايبر.

ولكن كانت المفارقة أن WWE سخرت من هيلاري في نفس العام، بإقامتها لمباراة بين شبيهة لها وشبيه لزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وبين الرئيس باراك أوباما!

* روزي أودونيل

لأن هناك عداوة مباشرة بين دونالد ترامب والممثلة روزي أودونيل، فإن WWE أقامت مباراة ساخرة في 2007 بين شبيه لترامب وشبيه لروزي، تحاكي حربهما الشرسة عبر وسائل الإعلام.

التعليقات
قد ينال إعجابك