رسميا - الاتحاد يعير عاشور الأدهم للمريخ السوداني
الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 10:19
كتب : هاني العوضي
الاسماعيلى الاتحاد توريك جبرين عاشور الأدهم
وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على إعارة عاشور الأدهم متوسط ميدان الفريق إلى صفوف نادي المريخ السوداني بشكل رسمي.
الأدهم تلقى عرضا من النادي السوداني خلال الأيام الماضية، إلا إن إدارة النادي الأخضر رفضت العرض نظرا لحاجة النادي لخدمات اللاعب.
وبعد ضغط من صاحب الـ 31 عاما الذي تقدم بطلب رسمي للرحيل عن ناديه، وافق الجهاز الفني أيضا بقيادة مختار مختار على رحيل اللاعب.
مختار مختار أرسل مذكرة رسمية بدوره إلى مجلس الإدارة يبدي فيها استعداداه للتخلي عن اللاعب الأساسي في تشكيل فريقه.
الاتحاد السكندري سيحصل على مبلغ 150 ألف دولار نظير إعارة الأدهم للمريخ حتى نهاية الموسم الجاري.
وجدد الاتحاد السكندري عقد لاعبه لمدة موسمين مقبلين قبل الموافقة على انتقاله رسميا.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الاتحاد السكندري
الدوري المصري