مرتضى يرفع شكوى ضد طبيب الزمالك للنقابة بسبب مصطفى فتحي
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 19:45
كتب : أحمد الخولي
مؤتمر صحفي في الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إنه بصدد رفع شكوى إلى نقابة الأطباء ضد أيمن زين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بسبب التشخيص الخاطيء على حد وصفه لإصابة مصطفى فتحي جناح الفريق.
وكان مصطفى فتحي بصدد الخضوع لجراحة في غضروف الركبة مما يبعده عن الملاعب فترة أسبوعين على الأقل، إلا أن اللاعب فوجيء قبل إجراء الجراحة بأن الطبيب بخطره بأنه لا يحتاج إلا لراحة لإصابته بكدمة في الغضروف. (التفاصيل)
وأضاف مرتضى عبر برنامج (كلام في الجون) الذي يذاع على ميجا إف إم ويقدمه ماركو مراد: "سأرفع شكوى ضد أيمن زين إلى نقابة الأطباء بسبب ما حدث مع مصطفى فتحي".
وأضاف "أيضا سأشتكي أحمد عبد العزيز الذي قام بتشخيص خاطيء لإصابة اللاعب".
وتابع "سأفتح تحقيقا موسعا حول ما حدث، والأمر لن يمر هكذا".
وأتم "مصطفى المنيري إن شاء الله سيكون هو طبيب الزمالك المقبل".
وتعاقد الزمالك مع أيمن زين بناء على رغبة مؤمن سليمان المدير الفني، في حين تشير التقارير الصادرة من الزمالك أن مصطفى المنيري ربما يكون هو الأقرب لتولي المنصب في الجهاز الفني.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل